الخميس، 6 مارس 2014


 في إطار قيامها بمسؤوليتها المجتمعية
غرفة أبوظبي تنظم حملة للتبرع بالدم
على مدار يومين

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بالتعاون مع بنك الدم في مدينة الشيخ خليفة الطبية حملة تطوعية للتبرع بالدم استمرت لمدة يومين وذلك بهدف توفير كميات من الدم لكافة المرضى المحتاجين في مستشفيات إمارة أبوظبي .

وقد شارك في هذه الحملة سعادة محمد هلال المهيري مدير عام  غرفة أبوظبي وسعادة هلال محمد الهاملي نائب مدير عام الغرفة والمدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات وعدد من المسؤولين والموظفين والمتعاملين مع الغرفة، حيث قام فريق بنك الدم بمدينة الشيخ خليفة الطبية بإجراء الفحوصات اللازمة للمتبرعين قبل عملية سحب الدم منهم .

وقد أكد سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي على أن تنظيم حملة التبرع بالدم يندرج في إطار المبادرات المجتمعية  للغرفة والتي هي جزء لا يتجزأ من استراتيجية الغرفة لتعزيز أدائها المؤسسي وقيامها بمسؤوليتها المجتمعية وحرصها المستمر وتفعيل الدور الإنساني والصحي ودعم كافة المبادرات والأنشطة والفعاليات التي تخدم كافة فئات المجتمع.

وقال سعادة محمد هلال المهيري بهذه المناسبة أن هذه المبادرة تأتي من منطلق حرص الغرفة على القيام بمسؤوليتها المجتمعية تجاه مؤسسات المجتمع وأفراده وبما يسهم في تعزيز القيم المجتمعية والإنسانية في مجتمعنا . 

وأشار إلى أن الغرفة قامت وخلال السنوات الماضية بتنفيذ العديد من حملات  التبرع بالدم ومن البرامج والأنشطة التي هدفت في مجملها لخدمة المؤسسات والأفراد بمجتمعنا، حيث ساهمت بتقديم الدعم المادي والمعنوي لهذه المؤسسات والجهات في إطار التزامها التام بتطوير مسؤوليتها ودورها المجتمعي.

وأكد المهيري على أن التزام الغرفة بالمسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع يعتبر ترسيخاً لمبادئ قوية في تاريخ الغرفة تعتمد على أن العمل التجاري والخدمي لا تكتمل دائرة المنافع منه بدون الاهتمام بدعم ورعاية الأنشطة المجتمعية والمؤسسات التي تخدم كافة فئات المجتمع. 

ودعا المهيري الشركات والمؤسسات العاملة في إمارة أبوظبي إلى تعزيز مساهمتها ومسؤوليتها المجتمعية وتقديم الدعم والمساندة لكافة الجهات والمؤسسات التي ترعى مثل هذه الحملات وكذلك الشأن العام والشأن المجتمعي في الإمارة .