الاثنين، 17 مارس 2014

غرفة أبوظبي والاتحاد للطيران تقدمان مزايا ومكافآت للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في إمارة أبوظبي

دعا سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الشركات الصغيرة والمتوسطة من أعضاء الغرفة للاستفادة مما يوفره برنامج "بيزنس كونكت" الذي توفره الاتحاد للطيران لهذه الشركات . وقال سعادته في بداية المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تقديم الاتحاد للطيران مكافآت وخدمات مميزة للأعضاء المسجلين في الغرفة من الشركات والمؤسسات العاملة في إمارة أبوظبي والتي يأتي الإعلان عنها تنفيذاً لبنود الاتفاقية الموقعة بين غرفة أبوظبي والاتحاد للطيران والتي تهدف إلى تقديم الدعم والمساندة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتعزيز تنافسية هذه المشاريع.

وقال المهيري في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس في مقر الغرفة في أبوظبي بحضور سعادة حارب المهيري نائب رئيس الشؤون التجارية للمبيعات في شركة الاتحاد للطيران أن غرفة أبوظبي تعمل على الترويج لبرنامج "بيزنس كونكت" لولاء الشركات والذي أعدته شركة الإتحاد للطيران لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إطار دعم الطرفين لهذا القطاع وتمكينه من التطور وتوفير الفرص للشباب المواطن، كما ستقوم غرفة أبوظبي بالترويج لأنشطة وخدمات طيران الاتحاد في مبنى الغرفة وبما يسهم في تعزيز التواصل التجاري وتقديم أفضل الخدمات وحلول السفر لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ولأعضاء الغرفة بصورة عامة، موضحاً أن عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة المسجلة في إمارة أبوظبي تجاوز ال 90 ألف شركة ومؤسسة.

وأشاد مدير عام غرفة أبوظبي بالمكانة المتميزة التي حققتها ووصلت إليها شركة طيران الاتحاد خلال فترة وجيزة وكذلك بالمستوى الرفيع والمتميز للخدمات التي تقدمها الشركة، حيث أصبحت العلامة التجارية للشركة مرادفاً للجودة والتميز في عالم الطيران التجاري مما أسهم في تعزيز مكانة أبوظبي وسمعتها في الأوساط الاقتصادية العالمية .

وأكد المهيري على أن غرفة أبوظبي ستعمل وبكل السبل على تعزيز جهودها للترويج لطيران الاتحاد باعتبارها ناقلاً وطنياً رائداً للدولة، من خلال شبكة علاقاتها والوفود التجارية المتعددة التي تستقبلها على مدار العام والوفود التجارية التي ترسلها الغرفة للخارج للترويج لإمارة أبوظبي ودعم جهود طيران الاتحاد وتعزيز أعمالها ونشاطاتها ودعم توجهاتها وخططها المستقبلية .

من جانبه قال سعادة حارب المهيري نائب رئيس الشؤون التجارية للمبيعات في شركة الاتحاد للطيران أن برنامج ولاء الشركات "بيزنس كونكت" صمم خصيصاً للشركات من خلال ربط حسابات ضيف الاتحاد التابعة للموظفين بحساب واحد خاص بالشركة وبما يعني حصول الشركة على مزيد من الرحلات وترقيات السفر المجانية، مشيراً إلى أنه تصميم هذا البرنامج بحيث يتناسب مع احتياجات الشركات الصغيرة و المتوسطة والتي تضم من 2 – 50 موظفاً وكل ما ازداد عدد المسافرين الذين تم ربطهم لهذا البرنامج كلما ازداد عدد الأميال والمزايا المكتسبة.
 
 

وأوضح أن الاتحاد للطيران ستمنح الشركات التي تنضم لهذا البرنامج عشر آلاف ميل إضافي لتحفيزهم وتشجيعهم على الاستفادة من المزايا والخدمات التي يوفرها هذا البرنامج.

وأعرب عن شكره وتقديره لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي ولسعادة محمد هلال المهيري على دعم الغرفة وتشجيعها ومساهمتها في الترويج لهذا البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.